مقالات ووجهات نظر

ملخص ما يحدث للأمه العربية 

خواطر_نبيل_العريني

ملخص ما يحدث للأمه العربية 

الحقيقه المؤلمه أننا كنا نعلم من سنين أن العد_و يتبع معنا نظرية فرق تَـسُـد ، ونحن طبقنا هذه النظريه له بإمتياز وتقدير ولكن مع مرتبة الخزي ، والذل ، والعار فاللاسف الشديد لقد أخذنا من بني ص_هيو_ن كل نظرايتهم ، وطبقناها بإحتراف ، وإتقان !!

لقد صدروا لنا كل ما هو قبيح ونحن تمسكنا به ، وتركنا لهم كل ما هو راقي ، ونبيل ، وأستطاعوا بالفعل طمس هويتنا ، وثقافتنا ، وسرقة تراثنا ، وتاريخنا ، وللأسف الشديد كنا نعلم أيضآ أن هذا مرادهم ،

وحققناه أيضآ لهم وجميع المواقع الغير إخلاقيه تشهد علي ذلك والعجيب أننا نعلم جيدا أن بني ص_هيو_ن هم من يملكون هذه المواقع ، وأنهم من يجنون من ورائها مكاسب بالملايين يحا_ربونا بها بأكثر وحشيه بعد ذلك ، ولكننا مازلنا ندعمهم ؟!!

وفشلنا حتي أن ننتصر لأمتنا ولو حتي بمقاطعة مواقعهم أو حتي بمقاطعة منتجاتهم ؟!!

ولا يزال البعض منا يعيش في أحضان شياطينهم ؟!! فكيف سيأتي النصر لأمه تعيش في هذا المستنقع ؟!!

وكما قال الشاعر أحمد شوقي رحمة الله عليه إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا ؟!!

وإن تنصروا الله ينصركم ، ويثبت أقدامكم ، فلن يأتي النصر لأمتنا العربيه إلا إذا نحن إنتصرنا علي شياطيننا ، وعدنا إلي ديننا ، وهذا هو السبب الرئيسي لمأساة الأمه العربيه فقد باعوا أنفسهم إلي شياطين بني ص_هيو_ن ، وهولاء وكل من علي شاكلتهم هم الذين سيبيعون أنفسهم إلي المسيخ الدجال في أخر الزمان ،

ونهاية الزمان الذي إقتربت نهايته ، وأخبرنا بها رسولنا العدنان فصلوا وسلموا عليه تسليمآ كثيرآ ، وأدعوا لأمتنا العربيه بالعوده إلي الدين ، والنصر المبين . .

إن الله لا يغير ما بقومآ حتي يغيروا ما بأنفسهم فاللهم كلما إبتعدنا عنك ردنا إليك ردآ جميلآ وإرجعنا إلي الدين ، وإهدنا إلي صراطك المستقيم . .

اللهم أحفظ هذا الجيل من الفتن ما ظهر منها وما بطن ، وأحفظ جميع الأمه العربيه ووحد صفوفهم وأجمعهم علي كلمه واحده ، وهي إعلاء كلمة الدين..

ملخص ما يحدث للأمه العربية 

   #خواطر_نبيل_العريني

ملخص ما يحدث للأمه العربية 

احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى