“ظافر العابدين” يكشف عن الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد .. ويخطف الأضواء في مهرجان البحر الأحمر الدولي

كتبت: رويدا عبد الفتاح

كشف الفنان “ظافر العابدين” عن الإعلان الرسمي لفيلم “إلى ابني”، المفترض عرضه للمرة الأولى خلال فعاليات مهرجان “البحر الأحمر الدولي”، يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر، ضمن قسم روائع عربية في قاعة الريتز، الساعة 6:30 مساءً.

أعلن “ظافر العابدين” عن ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، حيث شارك الإعلان الرسمي للفيلم وأكد مواعيد العروض.

وارفق الإعلان بتعليق، كاتبًا: “الإعلان الرسمي لفيلم “إلى ابني” عرضه العالمي الأول خلال مهرجان البحر الأحمر الدولي يوم الأحد 3 ديسمبر ضمن قسم روائع عربية في قاعة الريتز الساعة 6:30، والعرض الثاني يوم الاثنين 4 ديسمبر الساعة 6:30 في قاعة فوكس سينما”.

ويتولى “ظافر العابدين” إخراج فيلم “إلى ابني”، ويشارك في بطولته إبراهيم الحساوي، ظافر العابدين، سمر ششة، خيرية نظمي، إيدا القصي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، وآدم زهر، إميليا فوكس، والسيناريو من تأليف صفاء المسعدي وظافر العابدين، بينما يتولى شركتي O3 Medya” وDouble A Productions” إنتاج الفيلم.

ويعد فيلم “إلى ابني” المشروع الثاني للفنان “ظافر العابدين” في مجال الإخراج، الذي سيعرض للمرة الأولى خلال فعاليات مهرجان “البحر الأحمر الدولي”، يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر، ضمن قسم روائع عربية في قاعة الريتز، في تمام الساعة 6:30 مساءً.

تدور أحداث الفيلم حول فيصل، الذي يجسد دوره “ظافر العابدين”، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم البالغ من العمر سبع سنوات، ويقرر فيصل فجأة ترك حياته ووظيفته في المملكة المتحدة بعد وفاة زوجته “أنجيلا”، والعودة إلى المملكة العربية السعودية برفقة ابنه، التي غادرها قبل 12 عامًا عندما ترك مدينته “أبها”.

 455 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: