أخبار عاجلة

“منة فضالي” تكشف عن أسرار مسرحية “صوابع زينب” .. وتوضح سبب تأخرها في خوض تجربة المسرح

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أعلنت الفنانة “منة فضالي” عن كواليس تجربتها الأولى في المسرح مع مسرحية “صوابع زينب”، التي تشارك فيها الفنانة هالة صدقي، وكشفت أيضًا عن الأسباب التي أبقتها عن تجربة المسرح لفترة طويلة.

صرحت “منة” في تصريحات صحفية لها قائلة: “أشتاق دائماً للوقوف على خشبة المسرح “أبو الفنون”، رغم خوفي وقلقي الدائم منه، فللمسرح هيبته الخاصة، وبسبب ظروف التصوير في مصر وموسم الدراما التلفزيونية الرمضانية يصعب عليَّ المشاركة في أعمال مسرحية، وأعتبر مسرحية “صوابع زينب” فرصة بالنسبة لي”.

وعن فكرة المسرحية، تحدثت “منة” قائلة: “تعتمد فكرة المسرحية على التشكيل الثنائي بيني وبين الفنانة هالة صدقي، بعد نجاحنا معًا في مسلسل “جعفر العمدة” حين أدَّينا شخصيتي “صفصف” و”نرجس”.

وتابعت: “يُشارك في البطولة نجوم كبار مثل عمرو عبدالجليل، محمد رضوان، محمد ثروت، مصطفى حجاج، دنيا ماهر، هشام الشماشرجي، وإن شاء الله المسرحية تحقق نجاحًا كبيرًا”.

تتناول المسرحية قصة أم تواجه تحديات في تزويج بناتها الثلاثة، وهن “سندس” و”نانسي” و”داليا”، وتتعرض لصعوبات بسبب شخصياتهن المتنوعة، لتتفق مع “المعلم عنتر” الذي يحبها ويرغب في الزواج منها، ويقومان بوضع خطة لتزويج الفتيات.

جدير بالذكر أن الفنانة “منة فضالي” شاركت بمسلسل “جعفر العمدة” في الموسم الرمضاني الماضي، إلى جانب عدد من الفنانين أبرزهم: “محمد رمضان، مي كساب، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 764 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: